Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

نظام الخدمات والدعم الفني

 

قامت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد بتدشين واطلاق نظام إدارة الخدمات والدعم الفني 98080، الذي يوفر العديد من الخدمات والدعم الفني للتقنيات التعليمية :(صيانة قاعات ذكية، صيانة مدرجات تعليمية، صيانة استديوهات تعليمية، صيانة قاعات اجتماعات، طلبات التركيب لتقنيات التعليم، خدمات نظام إدارة التعلم LMS ،خدمات إدارة المحتوى، خدمات البث والإنتاج التليفزيوني و خدمات الاتصال المرئي).

مهام مركز الخدمات والدعم الفني :

  1. استقبال الأعطال الخاصة بأجهزة العمادة عن طريق قنوات التواصل التالية  :
  • الدخول على الموقع 98080.ksu.edu.sa     .
  • المراسلة عبر البريد الإلكتروني 98080@ksu.edu.sa.
  • الاتصال داخلياً بالرقم 98080 أو عن من الخارج بالرقم 0114698080 .
  1. تقديم الدعم الفني المباشر و الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بعمل أجهزة الفصول الذكية أو الأجهزة الأخرى التابعة لعمادة التعليم الإلكتروني .
  2. توجيه بلاغات الأعطال إلى الفنيين  المختصين كلاً في ما يخصه .
  3. مراقبة حركة الأعطال و المتأخر منه و معرفة سبب التأخير .
  4. إعداد تقارير و إحصائيات مفصلة عن بلاغات الأعطال و أنواعها و أماكن وقوعها و المواد التي صرفت عليها إن وجدت .

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 2:40ص