نظام الخدمات والدعم الفني
قامت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد بتدشين واطلاق نظام إدارة الخدمات والدعم الفني 98080، الذي يوفر العديد من الخدمات والدعم الفني للتقنيات التعليمية :(صيانة قاعات ذكية، صيانة مدرجات تعليمية، صيانة استديوهات تعليمية، صيانة قاعات اجتماعات، طلبات التركيب لتقنيات التعليم، خدمات نظام إدارة التعلم LMS ،خدمات إدارة المحتوى، خدمات البث والإنتاج التليفزيوني و خدمات الاتصال المرئي).
مهام مركز الخدمات والدعم الفني :
- استقبال الأعطال الخاصة بأجهزة العمادة عن طريق قنوات التواصل التالية :
 
- الدخول على الموقع 98080.ksu.edu.sa .
 - المراسلة عبر البريد الإلكتروني 98080@ksu.edu.sa.
 - الاتصال داخلياً بالرقم 98080 أو عن من الخارج بالرقم 0114698080 .
 
- تقديم الدعم الفني المباشر و الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بعمل أجهزة الفصول الذكية أو الأجهزة الأخرى التابعة لعمادة التعليم الإلكتروني .
 - توجيه بلاغات الأعطال إلى الفنيين المختصين كلاً في ما يخصه .
 - مراقبة حركة الأعطال و المتأخر منه و معرفة سبب التأخير .
 - إعداد تقارير و إحصائيات مفصلة عن بلاغات الأعطال و أنواعها و أماكن وقوعها و المواد التي صرفت عليها إن وجدت .